Pages

بحث

الاثنين، 27 يوليو 2015

ذو الهمة شاليش:

ن م
فرع المنطقة.دمشق

احباط محاول انقلاب على بقايا وزارة الدفاع السورية في اطار الاتهامات بالتخاذل و التسريب لفهد جاسم الفريج و وزارة الدفاع من قبل المتنفذين و ذوي اليد الطولة في الدائرة المخملية التي تحيط بالأسد.
و لم يأتي نفي -ذو الهمة شاليش-من المشهد المرافق للاسد المخلوع مصادفة او في اطار اتهامات بالفساد التي ساقتها جهات محسوبة على الأسد المخلوع و التي تعلم الحقيقة كاملة.
ذو الهمة شاليش و خمس ضباط اخرين من الحرس القديم احبطت مساعيهم للاطاحة بوزير الدفاع في ما سموه التطهير .
ذريعة لاكساب الصراع الداخلي الدائر بين الدوائر الحاكمة الفعلية في الخفاء من عائلة الأسد العميقة علوياً في سوريا .
القصة الحقيقيه حسب رواية غير مؤكدة للواء في الحرس الجمهوري  أ.أ.أوس هي:
ان الخلاف دب بين الرؤوس الكبيره من ال مخلوف و الأسد و اخرين كبار في الساحل من العلويين -درع الساحل و مليشيات الدفاع الوطني و الحرس الجمهوري-على اثر الخوف من المستقبل القادم لا محالة حول التفتت الحاصل في الدائرة الحاكمة الفعليه اثر الهزائم المتتاليه لشراذم الأسد المخلوع و جيش لبنان العميل القزم حزب الله و الخوف من ان الاتفاق الايراني يحمل سرا فحواه التخلي عن الأسد .
و حول تقاسم الثروات النفطيه و الاثرية المنهوبة و طرق التهريب للمخدرات من الساحل باتجاه لبنان و الثروات عامة.
و الجدير بالذكر ان اللواء في الحرس الجمهوري  أ.أ.أوس -علوي من ريف اللاذقية خدم سابقاً قبل الثورة في الأمن العسكري-ذكر ان لماهر الأسد شقيق الأسد المخلوع دور بارز في الانقلاب المزمع تنفيذه عبر ذراعه -ذو الهمة شاليش-ما استدعى تدخل الاسد المخلوع للحيلولة دون ذلك.
و ذكر ايضاً ان الأن توجد تيارات متصارعة على المركب العلوي الغارق ابرزها تيار ماهر الاسد . 
و جاء الاعتراض من قبل الأسد المخلوع بدوافع خوف شخصية.
و جاء خطاب الأسد المخلوع الأخير برسائل للداخل العلوي-تهديدات لمن يسعون للالتفاف عليه علوياً-ماهر الأسد و تياره-بانه مستعد لان يستبدل العلويين بايرانيين  في الساحل اذما تمادوا في الشكوى و الصراع.